أثار الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ونجم فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، الجدل أثناء وصوله مقر تدريبات الفريق، ببدلة رسمية صباح اليوم الأربعاء.

النجم المصري يستعد لخوض مباراته القادمة مع ليفربول أمام شيفيلد يونايتد مساء الغد الخميس، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب انفيلد رود.

طالع أيضًا.. ماذا قال كلوب عن إهدار محمد صلاح للعديد من الفرص أمام برايتون؟

صباح اليوم الأربعاء، حضر محمد صلاح إلى مركز تدريب أكسا، استعدادًا لمواجهة شيفيلد، وهو يرتدي بدلة رسمية، مما أثار الجدل بين المشجعين على موقع التوصل الاجتماعي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت تغريدات المشجعين حول ذلك الأمر، ومنهم من يمزح بأن تلك البدلة علامة على أنه يتقدم لفرصة العمل كمدير فني لخلافة يورجن كلوب، حيث لا يزال ليفربول يبحث عن بديل الألماني.

محمد صلاح بالبدلة

يورجن كلوب أعلن رحيله بنهاية الموسم عن ليفربول، ويبحت النادي الإنجليزي عن خليفته من خلال التواصل مع عدد من المدربين، أبرزهم تشابي ألونسو المدير الفني لـ باير ليفركوزن.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر "تويتر"، صورة محمد صلاح بالبدلة الرسمية مع تعليق: "مو رجل في مهمة اليوم".

ولم يكشف متصدر الدوري الإنجليزي عن السبب وراء اختيار محمد صلاح للبدلة من أجل الحضور بها لمركز التدريبات، لكن المشجعين أطلقوا التكهنات حول ذلك.

صاحب الـ31 عامًا، سجل 22 هدفًا في 33 مباراة لفريق ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات، ويريد تحقيق لقبي الدوري الإنجليزي والأوروبي، بعدما قاد الريدز للقب كأس رابطة المحترفين.

ومن المقرر أن يدخل محمد صلاح العام لأخير من عقده في الصيف المقبل، وقد خمن بعض المشجعين أنه ربما اختار ارتداء بدلة رسمية، للإعلان عن تجديد عقده مع ليفربول.

أحدهم وصف محمد صلاح بـ جيمس بوند الشخصية المشهورة في أفلام الأكشن الأمريكية، بينما سخر آخر بأن ارتداء محمد صلاح هذه الملابس لحضور جنازة شيفيلد يونايتد، حيث أن مو سيواجه متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي غدًا على ملعب أنفيلد.