تلقى إنتر ميامي دفعة كبيرة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي، في كأس أبطال الكونكاكاف، من خلال عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدريبات.

وكان فريق إنتر ميلان بدون ميسي منذ أن تم استبداله في وقت مبكر من الشوط الثاني خلال الفوز على ناشفيل قبل 3 أسابيع، ووصف المدرب تاتا مارتينو المشكلة بأنها ضغط زائد في أوتار الركبة، ورفض استعجال عودة ليونيل.

طالع أيضًا.. ميسي يتجاهل بيلينجهام ويختار لاعب برشلونة ضمن المنافسين على الكرة الذهبية

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت من خلال الماسل فرناندو بتوتشيلي، المقرب من نادي إنتر ميامي، أن ليونيل ميسي عاد إلى التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، وشارك في الجلسة بأكملها.

وبالتالي، سيكون ليونيل ميسي جاهزًا للمشاركة أمام مونتيري في الدور ربع النهائي من كأس أبطال الكونكاكاف، حيث إنهم يواجهون أحد الأبطال السابقين.

بدون ليونيل ميسي، فاز إنتر ميامي في مباراة واحدة فقط، وتعرضوا للهزيمة أمام نيويورك ريد بولز في غياب الأرجنتيني، مما يجعل عودته إلى التشكيلة الأساسية ضد مونتيري بمثابة دفعة كبيرة لفريق تاتا مارتينو.

وستقام المباراة على ملعب تشيس الخاص بـ إنتر ميامي في الذهاب، ولكن مشاركة ميسي أساسيًا في مواجهة صباح الخميس ليست مؤكده، وقد يبدأ من على مقاعد البدلاء، على أن يكون متواجدًا في الإياب يوم الأربعاء 10 أبريل.