عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا ظهر اليوم الإثنين، ناقش خلاله خطاب رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بين المارد الأحمر والزمالك في بطولة الدوري، بالمملكة العربية السعودية.

رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، كانت قد أرسلت خطابًا إلى الأهلي والزمالك لاستطلاع رأيهما بشأن إقامة مباراتي القمة في السعودية.

وقرر مجلس الإدارة عقب اجتماعه اليوم، إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة من أجل توضيح موقفه.

ومن المقرر أن تقام مباراة قمة الدور الأول بين الأهلي والزمالك يوم 15 أبريل المُقبل، على ملعب استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وستقام مواجهة الدور الثاني يوم 25 يونيو بالجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا | حلمي طولان: كولر يُسيطر على نجوم الأهلي رغم الأزمات.. وتنبأت بتألق لاعب الفريق

نص خطاب الأهلي لرابطة الأندية

بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات.

وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك.

مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا.