علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على فوز الفريق الأبيض أمس الأحد، أمام نظيره مودرن فيوتشر، بكأس الكونفدرالية.

والتقى الزمالك ومودرن فيوتشر على أرضية ملعب السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وفاز الأبيض بهدفين مُقابل هدف، ليضع قدمًا في دور نصف النهائي.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أهنئ الزمالك على الفوز، مباراة تعتبر على أرض الخصم، وكون الأبيض يُحرز هدفين بعد تقدم فيوتشر فهذا أمر إيجابي يُحسب للاعبين والجهاز الفني".

وبسؤاله عن رأيه في لقطة خروج شيكابالا من الملعب، قال: "أي لاعب يتم تغييره ينزعج، وكل لاعب لديه شخصية مختلفة، الفترة الماضية شاهدنا أكثر من موقف، وفي لاعبين لا نعتاد عليهم منزعجين بعد الخروج، تتذكر أكرم توفيق لاعب الأهلي عندما خرج في إحدى المباريات وكان مُنزعجا جدًا".

طالع أيضًا | جوميز بعد الفوز على فيوتشر: لست راضيًا عن الأداء.. وأحب طريقة تفكير لاعب الزمالك

وتابع: "نحن شخصيات مُختلفة، شيكابالا لاعب كبير، وارد أن يكون انزعج من داخله لأنه لم يكن إيجابياً أو لم يكن له دور في المباراة، وكان يتمنى أن يستمر، لكن في نفس الوقت جوميز يعتمد عليه والدليل أنه يدفع به من البداية أساسيًا".

وأضاف: "عيب لو الزمالك لم يحصل على كأس الكونفدرالية، لأن لأول مرة الفرق التي خرجت من دوري أبطال إفريقيا لم تُشارك في البطولة، فأصبحت المنافسة أسهل، ولو تأهل الأبيض لنصف النهائي سيواجه أحد فريقي الملعب المالي أو دريمز الغاني مع احترامي لهما لكن الفارق كبير".

واختتم: "أحمد فتوح مازال عنده أفضل من ذلك، لكن حتى بهذا المستوى يجب أن ينضم لمنتخب مصر، لأنه الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب".