أشاد جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، والمحلل الرياضي الإنجليزي، بأداء آرسنال أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الاتحاد.

آرسنال حل ضيفًا على مانشستر سيتي مساء أمس وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليمنحا ليفربول الصدارة، مع بقاء الجانرز ثانيًا والسيتيزين في المركز الثالث.

تلك المباراة كانت الأولى التي يفشل فيها مانشستر سيتي في التسجيل على أرضهم خلال 57 مباراة متتالية بملعب الاتحاد.

وفي حديثه بعد المباراة، قال جاري نيفيل خلال تواجده في شبكة "سكاي" البريطانية: "أعتقد أن آرسنال جعل الأمر صعبًا للغاية على مانشستر سيتي".

طالع أيضًا | ساليبا: لسنا راضيين عن التعادل.. ومانشستر سيتي أفضل فريق في العالم

وأضاف: "لم يسبق لي أن رأيت فريقًا يجعل الأمور بهذه الصعوبة على مانشستر سيتي في الثلث الأخير. لا يبدو أن هناك أي مساحات، الطريقة التي دافع بها فريق أرتيتا كانت فريدة من نوعها".

وأكمل: "في العام الماضي قالوا إنهم خسروا بسبب عدم وجود ويليام ساليبا، وهو ما أثبته اليوم، لقد كان هائلًا ووقف بالمرصاد لكل الكرات الخطيرة لـ مانشستر سيتي، وكذلك جابرييل".

وواصل: "كان قلبي الدفاع رائعين، واجهوا هالاند بشكل جيد، وظهرت تكتيكات كلاسيكية قديمة الطراز لكنها لا تزال تعمل".

وأردف: "جميع الفرق تمتلك خطط وطرق لعب، ولكن عندما تأتي إلى ملعب الاتحاد، فأنت تعلم في النهاية أنه سيتعين عليك الدفاع".

واختتم: "وصل آرسنال مرتين على مرمى مانشستر سيتي. لكن يبدو أنهم سعداء أكثر لأنها نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لـ مانشستر سيتي أكثر من آرسنال، وقد تمنح الأفضلية للجانرز في المباريات القادمة".