تحدث اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق نادي الزمالك عن مواجهة مودرن فيوتشر التي انتهت بفوز الفارس الأبيض، ببطولة الكونفدرالية.

الزمالك واجه فيوتشر، في إطار منافسات مواجهات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب السلام.

واستطاع فريق الزمالك أن يحقق الفوز على فيوتشر، بهدفين لهدف، حيث سجل للفارس الأبيض حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو بينما هدف فيوتشر جاء عن طريق لاعبه علي ياسر.

طالع | فيديو | زيزو يقود الزمالك لفوز صعب على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

وقال المثلوثي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "بي إن سبورت" عقب اللقاء: "أوجه التهنئة للجماهير، يستحقون أن نُهدي لهم الفوز".

وأضاف: "لم تكن مباراة سهلة، اجتهدنا خاصة بعد فترة التوقف الدولي وكنا بعيدين عن رتم المباريات والصيام، لكن مفتاح الفوز اليوم إننا صبرنا ولعبنا على أخطاء المنافس وحققنا الفوز، وإن شاء الله المباريات القادمة تكون أفضل".

وتطرق المثلوثي للحديث عن الهدف الذي أحرزه: "نتدرب على تلك اللعبة، أحمد زيزو يُرسل العرضية بشكل رائع وأنا أقطع على الزاوية القريبة أو حسام عبد المجيد، واستطعت أن أضعها في الشباك".

وأردف: "خطونا خطوة لكن لا يزال هناك شوط ثاني وفريق فيوتشر لا يُستهان به لأنه يمتلك لاعبين بجودة عالية، سنكون مركزين وإن شاء الله نتأهل".

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد القاهرة.

وينافس في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية كل من دريمز الغاني والملعب المالي واتحاد الجزائر الجزائري وريفرز يونايتد ونهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، بجوار الزمالك وفيوتشر.