اعترف برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، إن فريقه لم يعد المرشح الأبرز للفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تصريحات برناردو سيلفا جاءت بعدما تعادل مانشستر سيتي مع آرسنال، سلبيًا بدون أهداف، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من البطولة اليوم.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال و3 عن مانشستر سيتي.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم نعد مرشحين بعد الآن، علينا أن نكون واقعيين، يمكن أن يحدث الكثير، لا يزال هناك سبع مباريات، أليس كذلك؟ ثمانية؟ أوه تسعة!".

وأضاف: "لقد ظننت 7 مباريات، هذا أفضل بالنسبة لنا، ظننت أنها سبعة أو ثمانية، ولكن تسعة أفضل، يمكن أن يحدث الكثير ونعود من جديد".

اقرأ أيضًا.. فيديو | جوارديولا ينفعل على لاعب مانشستر سيتي بعد التعادل مع آرسنال

وواصل: "الآن لا نعتمد على أنفسنا، نحن نعتمد على ليفربول وآرسنال الآن لأننا لن نلعب ضدهما مرة أخرى، لذلك نحن بحاجة إليهما لإهدار النقاط وكذلك القيام بعملنا والفوز بمبارياتنا".

واستمر: "من الصعب اللعب ضد آرسنال، يعتمدون على الأجنحة للعب كأظهرة، يصبح الدفاع لديهم مكونًا من 6 لاعبين، من الصعب اللعب أمام فريق يدافع جيدًا بهذا الشكل المتصل للغاية".

وأكد: "آرسنال فريق مختلف لأنهم أكثر خبرة، كما أن لاعبيهم الشباب أصبح لديهم خبرة إضافية، واليوم شعروا بما كان عليه اللعب هنا الموسم الماضي واليوم أعتقد أنهم كانوا أفضل بكثير".