أعلن فريق الأهلي عن تعاقده مع محترف لتعزيز فريق كرة السلة رجال في الدوري وكأس مصر بجانب التعاقد مع محترفة للمشاركة مع الفريق في بطولتي إفريقيا لكرة اليد سيدات.

محترف لكرة السلة رجال

كشف خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع الأمريكي براندون لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة "رجال" خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. بعد صدام السيدات.. الأهلي والزمالك يتأهلان لنهائي دوري الطائرة رجال

وأكد العوضي انتهاء إجراءات التعاقد مع براندون بعدما اجتاز الكشف الطبي عقب وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وقام بالتوقيع على عقود الانضمام إلى صفوف فريق رجال سلة الأهلي، في حضور أعضاء الجهاز الفني للفريق.

وأوضح أن التعاقد مع المحترف الأمريكي جاء بعد ترشيحه من جانب الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش، وذلك في إطار تدعيم فرق النادي بالعناصر المطلوبة من أجل المنافسة على كل البطولات.

محترفة لليد سيدات

قال خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن الايستونية ألينا مولكوڤا، المرشحة للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، سوف تصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة.

وأوضح أن اللاعبة سوف تخضع للكشف الطبي فور وصولها إلى القاهرة؛ لحسم التعاقد معها، خاصة أنها تمتلك قدرات فنية كبيرة، وتم ترشيحها للجهاز الفني بقيادة محمد عادل، بناء على سيرتها الذاتية المميزة.

وأشار العوضي إلى أن اللاعبة ألينا تشغل المركز الظهير الأيسر، وتمتلك خبرات كبيرة.