أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء يرتبون للقيام بزيارة من أجل الاطمئنان على لاعب فيوتشر أحمد رفعت.

وقال أحمد سالم في حديث لقناة "أون تايم سبورتس": "جوزيه جوميز تولى تدريب الزمالك في توقيت صعب، العذر كله لجمهور النادي بسبب موقف الفريق في الجدول، لكن نتمنى أن تكون مواجهة فيوتشر نقطة تحول وبداية الانطلاق وتعود الانتصارات".

اقرأ أيضًا..موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الكونفدرالية.. والمعلق

وأكمل: "نحن نفصل تمامًا بين اقتراب انتهاء العقود وعدم مشاركة اللاعبين، جوميز من النوع الذي يُحب أن يركز مع مجموعة صغيرة من اللاعبين، وخروج محمود علاء من القائمة ليس له علاقة بعدم التجديد، الأمر يعود لوجهة نظر المدير الفني".

وتابع بشأن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك وتجديد عقود اللاعبين: "ننتظر تقرير المدير الفني نهاية الموسم، ولا نريد أن نضغط على المدير الفني في هذا الأمر".

وأضاف: "لا أعلم لماذا برامج رمضان هذا الموسم المختصة بفكرة الفضائح تحولت البوصلة فيها لنادي الزمالك، لا أعرف لماذا الزمالك أصبح محل جدل خلال الأسبوع الماضي ويعتقدون إن المسؤولين سيتنازلون ويردون على كل شيء، أتمنى من المسؤولين عن البرامج الفنية أن يتجنبوا الحديث في الرياضة و(كفاية علينا البرامج الرياضية)، هو شيء مريب أن يظل أسبوع البرامج الفنية تتحدث عن الزمالك، نحن نركز مع الفريق لكي يعود لمنصات التتويج".