تحدث تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن المواجهة القادمة أمام الزمالك، المقرر لها مساء غدًا الأحد، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الزمالك، على أرضية استاد السلام في إطار دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "كنا نتمنى مواجهة الزمالك في المباراة النهائية لضمان تحقيق بطولة لمصر، المباراة صعبة على الفريقين، سنخوض لقاء أمام فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عظيمة".

طالع أيضاً.. جوميز: لاعب الزمالك محترف بامتياز.. وفيوتشر يخوض المباراة من أجل أحمد رفعت

وأضاف: "الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة والمباراة بالتأكيد صعبة، الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تكون مريحة لنا في المباراة الثانية".

وعن حالة أحمد رفعت قال: "الحالة الصحية تتحسن، بالطبع تأثرنا نفسيًا بما حدث معه، والآن تحسنه أعطانا دفعة معنوية قبل مواجهة الزمالك، أحمد لاعب كبير وموهوب ويفرق معنا بكل تأكيد، ونأمل أن يتماثل للشفاء في أسرع وقت وإسعاده غداً بالنتيجة".

وبسؤاله عن حظوظ الزمالك الأعلى على مودرن فيوتشر أجاب: "الأمور لا يتم قياسها بهذا المنظور، مع إنبي تفوقت على الزمالك في آخر مواجهتين، التاريخ له بعد نفسي ولكن أثق في خبرات اللاعبين لدي".

وأتم: "حالة فريقنا في الدوري متشابهه تمامًا مع الزمالك ولكن الكونفدرالية بطولة منفصلة، الدوافع المختلفة هي التي تحدد شكل الأداء والحماس والهدف مقارنة بمباريات الدوري".