يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع نظيره فيوتشر، مساء غد الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يواجه فيوتشر، في ذهاب دور الـ8 (دور ربع النهائي) من بطولة الكونفدرالية، على ملعب استاد السلام.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر مساء الأحد 31 مارس 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية. 

فريق الزمالك يرغب في استمرار نتائجه الجيدة في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، والتأهل إلى نصف النهائي من المسابقة القارية.

الزمالك تأهل إلى دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة خلال مشواره في دور المجموعات.

طالع.. رسميًا | مواعيد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية موسم 2023-2024

وعلى الجانب فريق مودرن فيوتشر، تأهل لأول مرة في تاريخه إلى دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية، في ثاني مشاركاته بالمسابقة الإفريقية.

فيوتشر قدم أداءً ونتائج أكثر من رائعة خلال دور المجموعات للبطولة، حيث تأهل في المركز الثاني خلف اتحاد العاصمة الجزائري بطل النسخة الماضية.

وحقق فريق فيوتشر  الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد.

ويعيش فريق فيوتشر خلال الأيام الماضية فترة صعبة بسبب إصابة لاعبه أحمد رفعت وسقوطه بشكل مُروع خلال مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ويدير المباراة، طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا كما يتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجدداً في لقاء العودة على ملعب استاد القاهرة، يوم الأحد المقبل الموافق 7 أبريل.

طريق الزمالك في كأس الكونفدرالية 2024

تجدر الإشارة إلى أن المتأهل من مباراة الزمالك وفيوتشر، سيصطدم بالفائز من مواجهة (ستاد مالي ودريمز الغاني)، في مباراة نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وحال التأهل إلي النهائي، سيلاقي الفائز من مواجهتي ريفرز يونايتد واتحاد العاصمة، وأبو سليم مع نهضة بركان، وستقام مباراة الإياب في مصر.