حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مازيمبي الكونغولي مع منافسه بترو أتليتيكو الأنجولي، التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجه فريق مازيمبي مع بترو أتليتيكو، على ملعب "تي بي مازيمبي" بالعاصمة الكونغولية لوبومباشي، في ذهاب دور الـ8 للبطولة الإفريقية.

مازيمبي كان مسيطرًا على معظم أوقات المباراة، لكن لم ينجح في تسجيل هدف على ملعبه ووسط جماهيره أمام الفريق الأنجولي.

وعلى الجانب الآخر كان فريق بترو أتلتيكو ملتزماً بالجانب الدفاعي بشكل كبير في المباراة وخرج بالتعادل السلبي التي تعد نتيجة إيجابية بالنسبة له قبل مواجهة العودة على أرضه ووسط جماهيره بأنجولا.

طالع | سامي الطرابلسي يتغزل في ثلاثي الأهلي.. ويختار أفضل حارس في إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقيا الفريقين يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر أبريل، في لقاء الإياب لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي.

يذكر أن مازيمبي كان قد تأهل إلى دور الـ8 (دور ربع النهائي) باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولي، بينما بترو أتلتيكو صعد متصدراً للمجموعة الثالثة.

تجدر الإشارة إلى أن المتأهل من مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو سيلاقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزاً ثمينًا أمس الجمعة، خارج الأرض في تنزانيا أمام سيمبا بهدف دون رد في لقاء الذهاب على أن تكون مواجهة الإياب بالقاهرة يوم الجمعة المقبل 5 أبريل.