كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول يبحث عن بديل جديد لـ محمد صلاح من الدوري الهولندي، في ظل احتمالية رحيل الدولي المصري بنهاية الموسم الجاري.

ليفربول يبحث عن بديل لـ محمد صلاح، مع احتمالية رحيل اللاعب المصري إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل، مع اهتمام شديد من الاتحاد والهلال.

رودي جاليتي الصحفي بشبكة "سكاي" الإيطالية، أكد أن ليفربول يهتم بالتعاقد مع الدولي اليلجيكي يوهان باكايوكو، صاحب الـ20 عامًا، والذي لفت أنظار الكثير من كبار أوروبا في الموسم الجاري.

طالع أيضًا.. مارك لورينسون يرشح لـ ليفربول خليفة محمد صلاح

8 أهداف و13 تمريرة حاسمة في الموسم الحالي مع أيندهوفن، جعلت اللاعب البلجيكي هدفًا للعديد من الأندية، وفي مقدمتهم ليفربول، لخلافة محمد صلاح، لما يمتلكه من امكانيات بالإضافة إلى أنه لا يزال صغيرًا.

ويتمتع باكايوكو بالصفات البدنية والفنية اللازمة للتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن أن يتطور أكثر في ليفربول مثلما حدث مع محمد صلاح عندما انضم في 2017 قادمًا من روما.

صاحب الـ20 عامًا، لديه امكانيات للعب في مركز الجناح الأيمن وكذلك الأيسر، وهو ما يجعله مناسبًا لفريق ليفربول، الذي لديه محمد صلاح فقط في مركز الجناح الأيمن، ويشارك فيه بشكل أساسي.

وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2025، وفي حالة لم يتم تجديد العقد في الموسم المقبل إذا استمر، قد لا يستمر النجم المصري لأبعد من ذلك التاريخ.