تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي لحصد النقاط الثلاث أمام آرسنال لإزاحته عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل آرسنال الصدارة متقدمًا بفارق الأهداف عن ليفربول الذي يواجه برايتون بالجولة ذاتها، ومانشستر سيتي في المركز الثالث بفارق نقطة عن المتصدر والوصيف. 

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي قبل المباراة مع آرسنال، قال جوارديولا: "من الجيد أن نكون هنا، لقد كان الموسم جيدًا حقًا، حيث فزنا بلقبين بعد ما حدث الموسم الماضي، نحن نتنافس على ثلاثة ألقاب رئيسية لهذا الموسم".

وأضاف: "نحن نقوم بعمل لا يصدق، آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، نبدأ وقتًا مهمًا، أنا متأكد من أن الجمهورسيعطينا ما نحتاجه لتقديم أفضل ما لدينا".

اقرأ أيضًا | أرتيتا: جوارديولا الأفضل بفارق أميال.. ونحاول أن نكون مثل مانشستر سيتي ونتغلب عليهم

وأردف: "في الوقت الحالي، كل مباراة مهمة للغاية، إذا تمكنا من القيام بذلك، فإن المباراة القادمة ستكون مهمة جدًا أيضًا".

وردًا على سؤال حول مدى اختلاف آرسنال عن نفس المرحلة من الموسم الماضي، أجاب جوارديولا: "لديهم نفس المدرب، واللاعبون الجدد، إنهم يسيطرون على العديد من جوانب المباراة".

وأردف: "عندما يكون لديك اتساق من حيث الأفكار والمدربين ونفس الأنماط، في النهاية أنت تتحسن دائمًا، عندما تقوم بتغيير الكثير من اللاعبين والمديرين، يكون الأمر صعبًا للغاية".

وأكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا خلال الشهر الماضي، لكن دائمًا في المباراة الأولى بعد فترة التوقف الدولي، لا نعرف ما سيحدث لكننا تدربنا جيدًا ونحن مستعدون".

وعما إذا كان يتفهم شعور المشجعين بالإحباط بسبب ارتفاع أسعار التذاكر الموسمية، أفاد مدرب مانشستر سيتي: "بالتأكيد، أعلم أنها قضية حساسة لكنهم سيكونون معنا، الناس يدعموننا دون قيد أو شرط".