أشاد جاك جريليش، لاعب مانشستر سيتي بثنائي فريق آرسنال، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة متصدر الدوري الإنجليزي، آرسنال، على ملعب "الاتحاد" يوم الأحد.

ويتصدر آرسنال الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول، ويتقدم بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

وأكد جريليش أن آرسنال أصبح فريقًا أكثر خبرة، وقال في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "آرسنال ضم ديكلان رايس وكاي هافيرتز وكلاهما يلعبان بشكل جيد حقًا في الوقت الحالي".

وأضاف: "ربما يتمتعون بخبرة أكبر قليلاً من الموسم الماضي، في كل من هذا الموسم والموسم الماضي، كان لديهم فريق شاب وكان الموسم الماضي هو أول وقت حقيقي لهم في السباق على اللقب، لذلك قد يتمتعون بخبرة أكبر هذا العام".

وأستطرد جريليش: "أعتقد أن الأمر كله يتعلق بنا في الوقت الحالي وإذا خرجنا وفزنا بالمباراة فهذا يضعنا في وضع رائع".

وشدد لاعب مانشستر سيتي في تصريحاته: "علينا أن نفوز، نحن خلفهم في الترتيب في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا | عودة خماسي مانشستر سيتي للتدريبات قبل مواجهة آرسنال

وأكمل: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكنني أشعر أنه عندما تأتي الفرق إلى ملعب الاتحاد، أشعر أننا دائمًا ما نجعل الأمور صعبة عليهم".

وأفاد: "لا أعتقد أننا خسرنا في ملعب الاتحاد لمدة 16 شهرًا أو شيء من هذا القبيل، إنها مباراة نتطلع إليها وأنت تريد اللعب فيها، وأنا أتطلع إليها".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: "نحن كفريق وكنادي، نتعامل مع كل مباراة على حدة في الوقت الحالي".

وأكد: "أعلم أن هذا ما يقوله الجميع، لكننا كذلك حقًا، وكان نفس الشيء في العام الماضي. لم نكن ننظر إلى الأمر حقًا ونفكر هل يمكننا الذهاب وتحقيق الثلاثية؟".

وأوضح جريليش: "كان الأمر أشبه بأن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة في نهائيات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في النهاية، نحن فقط نأخذ كل مباراة كما هي".

وأتم: "لدينا بالتأكيد الموهبة والرغبة والفريق للقيام بذلك، لدينا أفضل مدير فني في العالم، حسنًا، يمكننا أن نحقق نجاحًا في الأشهر القليلة الأخيرة من الموسم".