أكد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بـ الأهلي على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني كونه يعد من الفرق القوية في إفريقيا، وأن الأحمر سبق أن واجهه مؤخرًا في الدوري الإفريقي، والجهاز الفني يعلم إمكاناته جيداً.

ويستعد الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب".

وأردف: "الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نؤدي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا".

طالع | طبيب الأهلي: اللاعبون يخضعون لبرنامج غذائي محدد للتغلب على الرطوبة والإجهاد

وردًا على سؤال حول رأيه في تصنيف فريق سيمبا، أجاب: "سيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أن فريق سيمبا يقدم مستوى متقاربًا من الأهلي".

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة سيمبا، أوضح: "هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأتم: "مباراتا دور ربع النهائي من شوطين، ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة".