شنّ خالد الغندور، نجم الكرة المصرية، هجومًا حادًا على اختيارات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الهزيمة القاسية أمام كرواتيا برباعية مُقابل هدفين، في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية الودية.

وقال الغندور في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "حذّرت قبل المباراة من صعوبة مواجهة منتخب كرواتيا، ثاني العالم عام 2018 وثالثه عام 2022، فالفرق في الخبرات والعقلية والأندية التي يلعبون فيها كان واضحًا للغاية خلال المباراة".

وأضاف: "ظهر الفارق جليًا في القدرة على الاحتفاظ بالكرة، وشخصية كل لاعب، وقدراته الفنية والبدنية، وتحمل الضغوط، فمنتخب كرواتيا لعب أمام 70 ألف مُتفرج ومع ذلك سجل 4 أهداف وكان قادرًا على زيادة العدد".

طالع أيضًا | فيديو | أول تعليق من حسام حسن على خسارة منتخب مصر أمام كرواتيا برباعية في كأس العاصمة

وأكد: "أثبتت تجربة أمس أن هناك لاعبين لا يصلحون لتمثيل منتخب مصر، بينما لم يتم استدعاء لاعبين آخرين يستحقون التواجد، (وفي لاعيبة متصيتين على الفاضي)".

وتطرق الغندور إلى تصريحات حسام حسن بعد المباراة، قائلًا: "أثار استغرابي عدم ذكر محمد صلاح ضمن اللاعبين الغائبين عن المنتخب، بينما قال إن الفريق ينقصه لاعبين كثيرين مثل محمد الشناوي وإمام عاشور".

واختتم: "أخشى أن يكون عدم ذكره لـ محمد صلاح مقصودًا، مما قد يخلق حساسية أكبر، أرى تصريحات حسام حسن كلها وهو يقول فيها إن المنتخب يفتقد 4 أو 5 لاعبين دون ذكر صلاح، وهو نجم يجب أن يُذكر ويأخذ قدره".