كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي آرسنال قد يفسد مخطط برشلونة للتعاقد مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو مجددًا في الصيف المقبل من مانشستر سيتي.

لاعب مانشستر سيتي معار لـ برشونة حتى نهاية الموسم الجاري، ويأمل النادي الكتالوني في الاحتفاظ بالمدافع البرتغالي في صفقة إعارة ثانية في الصيف المقبل، بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن آرسنال سيتطلع للتعاقد مع كانسيلو، خاصة وأن مانشستر سيتي لن يوافق على استمراره، كما أن اللاعب يريد الهروب من ملعب الاتحاد بسبب المشاكل مع بيب جوارديولا.

كانسيلو كان قد أكد منذ وقت قريب، أنه يريد الاستمرار في صفوف برشلونة، ويرغب في تمديد إقامته بملعب لويس كومبانيس بمقاطعة كتالونيا.

صاحب الـ29 عامًا لديه عقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2027، ولكنه يعتقد أن وكيله قادر على إقناع مانشستر سيتي بالتساهل، ومحاولة الموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم آخر لـ برشلونة.

مخطط برشلونة قد يفشل في حالة وافق مانشستر سيتي على عرض آرسنال، خاصة وأن الجانرز سيحاول شراء اللاعب بصفة نهائية، وهو ما يفضله السيتي، من أجل الاستفادة المالية من رحيل كانسيلو.