فسر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، سبب إشارته المُثيرة للجدل عقب مباراة الدراويش وبلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة، في إطار الجولة 15 من عمر المسابقة المحلية، لقطة مثيرة للجدل، مع صافرة الحكم، توجه المدرب إلى الجماهير المتواجدة في ملعب اللقاء ووجه إشارة بيده.

وقال إيهاب جلال في تصريحات عبر برنامج "الكلام المظبوط"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "كان المفترض أن مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة بدون جمهور، والحاضرين إما مجلس الإدارة أو أصدقائهم".

وتابع: "المباراة انتهت وفوجئت بأحد يتكلم معي ويقول لي لماذا تدفع بـ إيرك تراوري وفي لاعبين أحسن منه، وأنا أشرت له بأن من يتكلم حاصل على رشوة".

طالع أيضًا | مدرب الإسماعيلي يبرر إشارة إيهاب جلال المثيرة للجدل بعد الخسارة أمام بلدية المحلة

وأضاف: "وبعدها هذا الشخص جاء لي المكتب واعتذر، وقال لي إنه يحبني، وأنا شرحت له لماذا أدفع بـ إيريك تراوري في المباريات، وقلت له أن ما جعلني أخرج عن شعوري هو أنني فهمت أنك تقصد إنني أدفع باللاعب على سبيل الواسطة".

وأشار: "ما جعلني أتعصب أيضًا هو إن هناك شخصا من الجماهير يتحدث معي والمباراة المفترض أن تكون بدون جمهور".

واستطرد: "عندما توليت تدريب الإسماعيلي لم يكن في ذهني أن يبقى الفريق في الدوري الممتاز فقط، بل كنت أريد أن أحصد مركز وأتأهل للعب في بطولة إفريقيا".

واختتم: "هذا عيب عندي، ممكن طموحي يسبقني بعيدًا، وهذا عيب لا أستطيع أن أتخلص منه".