تحدث سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، عن دعم محمد النني نجم آرسنال لمنتخب مصر قبل مواجهة نيوزيلندا، وتجاهل محمد صلاح قائد الفراعنة الحديث عن اللقاء قبله أو بعده.

وكان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد استبعد النني من قائمة معسكر الفراعنة الجاري، ورغم ذلك نشر اللاعب صورة للمنتخب الوطني قبل مواجهة نيوزيلندا، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، وكتب عليها "كل التوفيق للمنتخب المصري اليوم".

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "إي تي سي": "شيء جيد من النني، لكنه ليس سيئًا من صلاح، طبيعي لا تظل تسبني أنا طوال اليوم وبعد ذلك تنتظر مني حديثا جيدا".

طالع أيضًا | ميدو: "حسام حسن مدرب دكر مش جاي ياكل عيش"

وتابع: "محمد صلاح يُهاجم منذ 5 أشهر، ولا يرد، اللاعب صامت ولا يُعلق، وصمته لا يوجد به مشكلة".

وأضاف: "المنتخب لم يُحقق شيئًا كبيرًا بالفوز على نيوزيلندا، وحتى لو فاز بالبطولة، فهي في النهاية بطولة ودية الغرض منها الاستعداد لتصفيات كأس العالم".

واختتم: "عندما كنت مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، محمد صلاح جاء أول 3 أيام للمعسكر وهو مُصاب، هناك أكثر من لاعب عالمي لم ينضم لمنتخب بلده في فترة التوقف الدولية بسبب عودتهم من الإصابة، مثل دي بروين وميسي وغيرهم، هذا أمر طبيعي ألا تنضم للمنتخب لأنك مُصاب".

وتقام البطولة الدولية الودية "كأس عاصمة مصر" في القاهرة، من الفترة 22 حتى 26 مارس الحالي بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا

وكان منتخب مصر واجه نيوزيلندا في مباراة دور نصف النهائي للبطولة، حيث استطاع تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، بينما تأهل كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كاس عاصمة مصر

منتخب مصر يلاقي كرواتيا، غداً الثلاثاء 26 مارس، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، في نهائي البطولة الودية الدولية المدرجة ضمن مباريات سلسلة "فيفا" خلال شهر مارس الحالي.