كشف لاعب مانشستر سيتي والمعار إلى صفوف برشلونة، جواو كانسيلو، عن حقيقة الخلافات بينه وبين المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا بالفترة السابقة.

وبحسب ما ورد في الصحف الإنجليزية، أن كانسيلو كان منزعجاً بمشاركة ريكو لويس وناثان أكي في مباراة آرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي، وهذا كان سبب الخلاف بين اللاعب البرتغالي وجوارديولا.

اقرأ ايضاً.. ساوثجيت يعلق على إصابة كايل ووكر في مباراة إنجلترا والبرازيل

وقال جواو كانسيلو في حوار صحفي أجراه مع صحيفة "أبولا" البرتغالية: "لقد أخبروا بعضهم البعض بالأكاذيب! لم أكن أبدًا زميلًا سيئًا بالنسبة لهم ويمكنك أن تسأل ناثان أكي أو ريكو لويس".

وأضاف: "ليس لدي أي عقدة تفوق أو عقدة نقص تجاههم، ولكن هذا رأي المدرب، مانشستر سيتي كان ناكرًا للجميل بعض الشيء لي عندما أخبروني بذلك لأنني كنت لاعباً مهماً جداً في السنوات التي كنت فيها مع مانشستر سيتي".

وأشار: "لقد كنت في الملعب حتى بعد تعرضي للسرقة، وكانت زوجتي وبناتي في المنزل مرعوبين، بيب جوارديولا لديه قوة أكبر مني بكثير عندما يقول شيئاً وأنا أفضل الاحتفاظ به لنفسي، ليعرفوا أنني أقول الحقيقة، أشعر بالرضا عما فعلته، أنا لا أكذب أبدًا".

عن فترة إعارته إلى بايرن ميونخ: "كان الأمر أكثر صعوبة مما كنت أعتقد، اعتقدت أن الدوري الألماني سهل، وأن بايرن سيطر بشكل أكبر، خاصة لأنه فاز بـ10 ألقاب متتالية، في النهاية أصبح الأمر معقدًا، لأن دورتموند كان جيدًا جدًا عندما وصلت، ولعب كرة قدم جيدة جدًا".

وأتم قائلاً: "لست نادمًا على فوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، لقد فزت في إيطاليا وإنجلترا وألمانيا وأود أن أكون هنا وفي العام المقبل أقاتل من أجل الألقاب في إسبانيا".

وعن القدوم إلى برشلونة: "جئت إلى هنا، وخفضت راتبي وهذا لا يزعجني على الإطلاق، كانت هذه المرة الثالثة التي كنت على وشك القدوم فيها إلى برشلونة، وأخيراً وصلت إلى هنا".

واختتم: "لقد خرجنا من كأس الملك وخسرنا كأس السوبر، لكننا نواصل القتال من أجل الليجا، على الرغم من أننا نتأخر بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهي مرحلة لم يصل إليها النادي منذ أربع سنوات".