أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "كأس عاصمة مصر" الودية الدولية المقامة في مصر، عن توفير حافلات مجانية لنقل الجماهير إلى ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

منتخب مصر يلاقي نيوزيلندا، مساء اليوم الجمعة، في إطار مباراة دور نصف النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر، على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية وذلك في البطولة المدرجة ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وكانت الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع في مباراة مصر ونيوزيلندا الودية.

وأكدت اللجنة المنظمة توفير أتوبيسات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وأشارت إلى أن الحافلات تبدأ التحرك من الساعة 4 عصراً وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية (عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة، بجوار نادي مصر للبترول، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد" بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي"أمام المركز الأوليمبي"، الجيزة، حدائق الأهرام "أمام نادي حدائق الأهرام"، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان"ميدان الأردنية" ، الزقازيق أمام نادي الشرقية).

طالع | تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا في كأس العاصمة

وتقام البطولة في الفترة 22-26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر، نيوزيلندا، كرواتيا وتونس.

وتستضيف مصر بطولة العاصمة الأدارية، خلال فترة التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر مارس، وذلك ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي فيفا.

وتقام البطولة بنظام مباراتين لنصف النهائي والفائزان يلتقيان في المباراة النهائية، حيث مواجهتا النصف النهائي ستكونا بين مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة، وكرواتيا ضد تونس يوم 23 مارس.

والفائزان من المواجهتين يلتقيان في المباراة النهائية يوم 26 مارس، بينما الخاسران يتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 26 مارس.