أوضح المدير الفني السابق لنادي برشلونة والمدرب الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، موقفه من العودة إلى تدريب برشلونة في المستقبل.

وسبق للمدرب الإسباني، أن تولى القيادة الفنية لنادي برشلونة في عام 2014 حتى عام 2017، واستطاع أن يحقق 9 ألقاب خلال هذه الفترة، من بينها دوري أبطال أوروبا موسم 2014/2015.

وسيواجه برشلونة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الموافق 10 أبريل المقبل.

اقرأ ايضاً.. لابورتا: صفقة مبابي ستشوه ريال مدريد ولا أحسدهم عليه

وقال لويس إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "نعم أنا مشجع برشلوني ولكن سأفعل كل ما بوسعي لفوز فريقي، إنه قانون كرة القدم، هذه وظيفتي".

وأضاف إنريكي: "في حال تأهلنا إلى الدور نصف النهائي، أريد مواجهة فريق أتليتكو مدريد، نحن قادمون من المجموعتين الوحيدتين التي بها أصحاب المراكز الثانية متأهلين، وفي النهائي أريد اللعب ضد بيب جوارديولا أو ميكيل أرتيتا".

وأوضح إنريكي حول العودة إلى برشلونة: "أود دائما أن أقول إنني أود ذلك بالنظر إلى ما يعنيه لي برشلونة، ولكن يبدو من الصعب بالنسبة لي أن تتقاطع مساراتنا مرة أخرى، وأنا هذا الصيف قيل لي إن في باريس مشروع جيد جد لتطويره، ولن أكون الشخص الذي يكسر العقد، لم أفعل ذلك أبدًا ولن أفعل".

عن الفارق في الضغط بين برشلونة وباريس واصل إنريكي: "برشلونة نادي خاص ولكن كل الأندية الكبيرة لديها ضغط كبير مثل باريس، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، إنها أندية لديها ضغط هائل داخلي وخارجي، ولكن في برشلونة ككتالوني، الأمر صعب للغاية".

وبسؤاله عن كم لاعب في برشلونة يستطيع أن يلعب أساسيًا في باريس سان جيرمان أجاب: "شتيجن، أراخو، كوندي، دي يونج، جوندوجان، يامال وليفاندوفسكي من دون شك ولكن ليس فقط في باريس أيضًا في مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، وآرسنال".