علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تشواميني، على إمكانية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب فرنسا الأولمبي من خلال مدربه، تييري هنري، قد أكد على أن ريال مدريد قد قام بمخاطبة الاتحاد الفرنسي للتأكيد على رفضه مشاركة أي لاعب من لاعبيه في الأولمبياد.

اقرأ أيضًا.. أزمة وشيكة بين المغرب وريال مدريد بسبب إبراهيم دياز

مبابي وهالاند

وتحدث تشواميني عن الأمر في حواره عبر إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، وقال: "بالطبع، المشاركة في الأولمبياد شيء غير عادي، لكن ريال مدريد هو من يدفع لنا مرتباتنا، إذا رفض فليس هناك الكثير لنقوله".

وأضاف: "من الصعب أن يجمع اللاعبون بين يورو 2024 والأولمبياد، لكن الأمر يعتمد أيضًا على مدة لعبك في بطولة كأس أمم أوروبا، لأن ربما يصبح لديك مشكلة بدنية".

وعن اللعب كمدافع في ريال مدريد: "أستمتع بكرة القدم في أي مركز، لكن المفضل بالنسبة لي أن ألعب في وسط الملعب، إلا أن اللعب في الدفاع يمنحني رؤية أخرى للمباراة".

ومباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا: "نحن ريال مدريد، لا يمكن أن نخاف من أي منافس، لقد أخرجونا العام الماضي، وسننتقم، نريد أن نظهر شخصيتنا، لأجل الفوز باللقب يجب أن تفوز على الأفضل".

وعن الفيديو الشهير مع بيلينجهام والحديث عن مبابي وهالاند ومن الأفضل: "لم نكن نتحدث عنهما، كنا نتحدث عن إريك داير ودايوت أوباميكانو، هذه هي الحقيقة".

وبسؤاله عمن الأفضل بين مبابي وهالاند: "إيرلينج لاعب رائع، لكني أفضل مبابي بكل تأكيد".

ومواجهة ألمانيا الودية المقبلة: "سنلعب ضد كروس وروديجر، بالطبع ستكون مباراة صعبة رغم أن المنافس لا يمر بأفضل حالاته ولكن يجب أن نكون حذرين أمام جماهيرهم".