تحدث الإسباني إيمريك لابورت لاعب النصر السعودي، عن قرار إبراهيم دياز بتمثيل منتخب المغرب بدلاً من إسبانيا، وعلّق على المباراة المرتقبة بين فريقه السابق مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لابورت في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إبراهيم دياز: "نحن مثل الإخوة، لقد أتيحت لنا الفرصة للحديث عن هذا الأمر عدة مرات".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف لأنني كنت أحب اللعب معه وقضاء المزيد من الوقت معه، وأن أكون معه مرة أخرى بعد أن كنت معه في السيتي".

وأردف: "لكن عليك أن تقرر ما هو مناسب لك وأنا أدعمه في كل القرارات التي سيتخذها طوال حياته، أتمنى أن يكون ذلك للأفضل".

اقرأ أيضًا | لابورت: قرار رحيلي إلى النصر كان صحيحًا.. وكريستيانو رونالدو فاجأني

وعن مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بربع النهائي، أكد لابورت: "سأذهب أكثر مع السيتي لأنني أمضيت وقتًا أطول معهم وفي النهاية هو فريقي منذ ما يقرب من سبع سنوات".

وتابع: "وحققت معه خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من الألقاب والعديد من اللحظات الجميلة معًا، سأذهب مع السيتي، إذا فاز السيتي وسجل إبراهيم دياز هدفًا، فلا بأس".

وبشأن الإقصاء على يد ريال مدريد قبل عامين، شدد لابورت: "كان هذا الشعور هو الأسوأ في مسيرتنا الرياضية، على الأقل بالنسبة لي، كان من الصعب استيعاب هذا الشعور الذي بقي معي لأسابيع، لقد آلمنا كثيرًا، كان لدينا الكثير من الأمل ولعبنا بشكل جيد للغاية".