يعمل مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، من أجل حل القضايا المتعلقة ضد النادي دوليًا، والتي أبرزها لاعبي الفريق السابقين فرجاني ساسي وخالد بو طيب وكذلك المدرب جايمي باتشيكو.

وعلم "بطولات" أن الزمالك ينهي ملف التقدم بطعن رسمي في المحكمة الرياضية الدولية ضد قرار غرامة فرجاني ساسي بعد حصوله على حكم بأحقيته في الحصول على 700 ألف دولار.

وينتظر أن يرسل عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة والمكلف بقضايا الزمالك والمحامي نصر عزام الخطاب لغلق القضية الخاصة باللاعب فرجاني ساسي.

وبالتحول إلى أزمة المهاجم المغربي السابق خالد بوطيب، الزمالك يصل إلى مراحل متقدمة في القضية.

إقرأ أيضًا..خاص.. تطورات إصابة زيزو وموقفه من مباراة الزمالك وفيوتشر

الزمالك قام بتقديم استئناف في المحكمة الفيدرالية بسويسرا بهدف بتخفيض المبلغ.

وتم إيقاف الحكم الموقع على نادي الزمالك لحين اتخاذ القرار من جانب المحكمة الفيدرالية وإعلان قرارها بإمكانية تخفيض المبلغ في ظل تقديم العديد من الدلائل بأن اللاعب هو من قام بفسخ عقده وليس الزمالك من استغنى عنه.

أخيرًا بالنسبة للمدرب السابق للنادي جايمي باتشيكو، الزمالك في انتظار قرار المحكمة الرياضية الدولية، النادي يستعد لتقديم عرض بالتسوية مع المدرب البرتغالي وإرسال الضمانات الكاملة لحل الأمر بشكل رسمي أمام المحكمة الرياضية كما حدث في باقي القضايا السابقة على النادي.

ويسعى الزمالك بكل قوة، لتسوية القضايا الثلاث من أجل إنهاء كابوس إيقاف القيد الذي يطارد النادي في كل شكوى تتعلق بمستحقات لاعبين ومدربين سابقين أمام فيفا، لا سيما أن الفارس الأبيض عانى الأمرين من إيقاف القيد لفترتين انتقاليتين ونجح في رفعه خلال شهر يناير الماضي، ولا يريد تكرار تلك الأزمة مرة أخرى.