أشاد المدير الفني السابق لمنتخب مصر، روي فيتوريا، بقائد الفراعنة، محمد صلاح، خاصة وأن هناك علاقة جيدة مع جناح ليفربول خلال فترة تواجده السابقة.

وعمل محمد صلاح وفيتوريا معًا تقريبًا لفترة تقترب من عامين، وعندما رحل البرتغالي في الشهر الماضي، غرد الفرعون المصري عبر حساباته الاجتماعية وودعه.

اقرأ أيضًا | مستشهدًا بـ لاعب الأهلي.. فيتوريا: نظام الاحتراف سبب مشاكل الكرة المصرية

فيتوريا ومحمد صلاح

وتحدث فيتوريا عن علاقته مع محمد صلاح في حواره عبر شبكة "Flash Score"، وقال: "سعيد لكون علاقتي مع لاعب بحجمه جيدة جدًا، كانت لدينا محادثات مثيرة للاهتمام عن المنتخب والكرة المصرية".

وتابع: "محمد صلاح نجم داخل وخارج الملعب، يجيد اتخاذ القرارات في المباريات، متعطش لتسجيل الأهداف ولديه طموح كبير، مخلص للمنتخب ولزملائه، فهو يحب العمل الجماعي".

واستمر: "البعض يفكر أن هؤلاء النجوم لا يفكرون إلا في نفسهم، لكن محمد صلاح على العكس تمامًا، كنا نتحدث كثيرًا ونتفق على أفضل القرارات الممكنة".

وأضاف: "كان يترك بعض المعسكرات مبكرًا حتى نمنح البعض الآخر الفرصة في المشاركة، كذلك لأجل إعطاءه بعض الراحة فهو يشارك في 70 مباراة في الموسم الواحد، لقد أحببت العمل معه".

وعن وجهته المقبلة المحتملة: "بعد رحيلي عن مصر، كانت هناك الكثير من العروض سواء من المنتخبات أو الأندية، لكني فضلت البقاء مع أسرتي في البرتغال لفترة".

واستمر: "من السهل بالنسبة لي الآن بعد العمل في مصر، السعودية وروسيا أن أدرب في أي مكان في العالم، كذلك المدربون البرتغاليون لديهم اسم مميز في التدريب الآن".

وأكمل: "لقد كنت في إنجلترا في أكثر من 3 مباريات، الأجواء مختلفة تمامًا عن البقية، بطولة الدوري الإنجليزي جذابة للغاية، لكن في بعض الأحيان لا تأتي الفرص في الوقت المناسب".

وأتم: "جاءت لي بعض العروض من البرازيل، أتابع دوريها، المنافسة قوية هناك، لكنني لم أذهب إلى هناك رغم وجود المواهب لأن العروض لم تأت في الوقت المناسب، لكنني لست على عجلة من أمري، علي دراسة كل العروض واتخاذ أفضل القرارات، لأنني لست مهووسًا بالعودة إلى التدريب رغم حبي لكرة القدم".