كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، عن مفاجأة بشأن المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة المُقبلة، مُطالبًا المسؤولين السابقين والحاليين بعدم الترشح من جديد بعد فشلهم.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "اليوم سعيد بالنسبة لي جدًا، كان هناك اجتماع بين مُحبين للكرة المصرية، رجال أعمال أصحاب فكر عظيم، واتخذوا قرارًا بتكوين قائمة من أسماء كبيرة أصحاب خبرات في الرياضة وإدارة المؤسسات، وسيخوضون انتخابات اتحاد الكرة القادمة".

وتابع: "انتخابات اتحاد الكرة ستكون بعد الأولمبياد، وكنت سعيد جدًا بالناس الذين كانوا يختبئون وليسوا مُستعدين لخوض المغامرة، انتفضوا واتخذوا القرار بأن تكون هناك ثورة للكرة في مصر".

طالع أيضًا | فيتوريا: حذرت اتحاد الكرة المصري قبل كأس أمم إفريقيا.. وكنت أعمل على الجانب العاطفي

وأضاف: "هناك قائمة قوية من رجال أعمال ستدخل انتخابات اتحاد الكرة القادمة، لأن الكرة في مصر تحتاج إلى ثورة على جميع المستويات، لأننا نحتاج مسؤولين يفهمون في الاقتصاد وكيف يدرون مبالغ مالية للأندية، وهذا الفكر لم يكن متوفرًا في الاتحادات السابقة أو الحالي".

واستكمل: "أتمنى ألا أرى المسؤولين الحاليين والسابقين في انتخابات اتحاد الكرة المُقبلة، لا يصح أن تفشل وتريد أن تدخل مرة أخرى لمجرد أنك سعيد بالمنصب، وإن شاء الله هذا لن يحدث".

واختتم: "استعدوا، هناك قائمة قوية جدًا ستدخل انتخابات اتحاد الكرة، واتركوا المسؤولين الحاليين والسابقين الذين فشلوا، أنا متفائل خير والقادم أفضل للكرة المصرية".