كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر التفاصيل الجديدة بشأن الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فريق الكرة، إثر تواجده بأحد مستشفيات الإسكندرية بعد تعرضه لإصابة خطيرة الأسبوع الماضي.

وكان أحمد رفعت قد أثار الذعر بعد سقوطه مغشيًا عليه خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري.

واستدعت حالة رفعت حينها انتقاله على الفور إلى أحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية، ليخضع لصدمات كهربائية بعد توقف عضلة القلب، ومن ثم الدخول للعناية المركزة.

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: "أشعر براحة مبدئية، أحمد رفعت تم رفعه من على جهاز التنفس الصناعي، هذا ما كان يهمنا".

رئيس فيوتشر يوضح تطورات حالة أحمد رفعت وحقيقة التواصل مع محمد صلاح

وتابع: "بعد ذلك كل الأمور الأخرى ليست هامة مقارنة بأن تنفسه يكون سليمًا، لا أستطيع أن أقول إن الحالة استقرت، ولكن في طريقها للاستقرار".

وأكمل: "أحمد رفعت لم يكن في غيبوبة، هو كان مُخدرًا حتى لا يرفض جهاز التنفس ونريح الرئة لتعود لعملها الطبيعي، لكن أزلنا المُخدر وبدأ يستعيد جزء من الوعي".

وأوضح: "إذا كان أحمد رفعت تم نقله لمستشفى خارج مصر لم يكن سينال كل هذا الاهتمام من الأطقم الطبية على أعلى مستوى".

وأتم: "زملاء أحمد رفعت في الفريق شعروا براحة نفسية كبيرة، وكانوا يذبحون ذبيحة في ملعب التدريب بعد سماع خبر أنه تم إزالة أجهزة التنفس".