تحدث خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، عن إمكانية مشاركة النجم ليونيل ميسي في أولمبياد باريس 2024.

ويستطيع كل منتخب أولمبي الاعتماد على 3 لاعبين فوق السن، في تلك المنافسات.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن ليونيل ميسي مُرشح بقوة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 رفقة منتخب الأرجنتين الأولمبي.

وقال ماسكيرانو في تصريحات نشرتها شبكة "infobrisas" الإسبانية: "لقد تحدثت مع ميسي بشأن إصابته، لمعرفة حالته، سنرى".

وأضاف: "حالة ميسي مشابهة جدًا لحالة بقية اللاعبين في الخارج، علينا فقط التحدث وسنرى ما سيحدث (بشأن المشاركة في الأولمبياد)".

اقرأ أيضًا.. دي ماريا: ماسكيرانو تواصل معي وميسي للمشاركة في أولمبياد باريس

وأضاف: "نعلم أن هناك أيضًا كوبا أمريكا، علينا أن نرى كيف ستنتهي الأمور، هناك صعوبة منطقية وهي أن لاعبي كرة القدم الذين يلعبون هذه اللعبة سيقضون الكثير من الوقت بعيدًا عن أنديتهم وهذا ليس بالأمر السهل أبدًا، ولكن هناك دائمًا أمل".

وعن رغبة الثلاثي إيميليانو مارتينيز ونيكولاس أوتامندي ورودريجو دي بول المشاركة في الأولمبياد، قال: "إنه أمر منطقي، لقد فازوا بكل شيء مع المنتخب الوطني والشيء الوحيد المتبقي هو الفوز بالأولمبياد".

وأردف: "بالنسبة لنا، إنه لشرف وفخر أنهم يريدون أن يكونوا هناك، سنحدد احتياجاتنا، اليوم ليس لدينا فكرة كبيرة عن القائمة".

واستأنف: "هناك لاعبون موجودون في نادِ ما اليوم، وفي بداية الموسم قد يكونوا في نادِ آخر، سننظر إلى كل حالة على وجه الخصوص".