أعلن نادي نانت الفرنسي، تعيين أنطوان كومبواريه، مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم الأول، خلفًا لـ جوسلين جورفينيك بعد إقالة الأخير.

نانت ينافس على عدم الهبوط في الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز الـ16، وهو ما أدى إلى إقالة المدرب جوسلين جورفينيك بعد الخسارة من ستراسبورج يوم السبت الماضي.

قرر نانت العودة إلى مدربه السابق أنطوان كومبواريه، لقيادة الفريق بعد أقل من موسم على رحيله، حيث تولى قيادة الفريق خلال عامي 2021 و2023، وكان هو من طلب التعاقد مع مصطفى محمد.

بعد إقالة كومبواريه الموسم الماضي، جاء بيير أريستوي من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط، ونجح بالفعل في المهمة، ولكنه رحل هذا الموسم وجاء جورفينيك خلفًا له.

كومبواريه كان آخر المدربين الذين توج نانت معهم بالألقاب، حيث قاد الفريق لبطولة كأس فرنسا الموسم قبل الماضي، ووصل لنهائي نفس البطولة في الموسم الماضي لكنه خسر من تولوز.

 جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي قد منع صيام اللاعبين المسلمين في العام الماضي بشهر رمضان في فريق نانت وعلى رأسهم، جوان حجام، والمهاجم المصري مصطفى محمد، بالإضافة إلى موسى سيسوكو.

وقال كومبواريه في تصريح سابق: "أنا أدعم اللاعبين الذين يصومون، لا مشكلة مع الصيام أيام التدريبات، لكن في يوم المباراة لا يجب أن تصوم".

واختتم: "من يصر على الصيام لن ينضم لقائمة المباراة، إنها ليست عقوبة، أنا أضع القواعد، هذا هو اختياره وأنا أحترم ذلك".

وسيخوض فريق نانت مباراته القادمة أمام نيس، في الثالثة عصرًا، وهو وقت الصيام، في انتظار قراره هذه المرة مع اللاعبين المسلمين في الفريق.