أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن استبعاد ثلاثي فريق الترجي من قائمة نسور قرطاج لخوض البطولة الودية الدولية في مصر، واستدعاء 4 لاعبين جدد.

منتخب تونس يشارك في بطولة ودية دولية في مصر تحت مسمي "كأس عاصمة مصر" مع منتخبات مصر، كرواتيا ونيوزيلندا.

ويواجه منتخب تونس نظيره كروانيا في مباراة دور نصف النهائي من البطولة يوم 22 مارس الجاري، إذا حقق الفوز سيلاقي الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا في المباراة النهائية المقرر لها 26 من الشهر ذاته.

طالع | قائمة تونس لبطولة مصر الودية.. موقف علي معلول والجزيري

ووفقاً للصفحة الرسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم، جاء بيان على النحو التالي:

بعد التنسيق مع الإطار الفني للمنتخب الوطني وافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على طلب فريق الترجي الرياضي التونسي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح وحسام تقا وامان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية بالقاهرة وتمكينهم من الالتحاق بفريقهم من أجل الاستعداد لمباراة الدور ربع من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ضد أسيك ميموزا الإيفواري قصد تمثيل كرة القدم التونسية أحسن تمثيل وضمان أوفر حظوظ التأهل.

كما سيتخلف عن منتخب تونس اللاعب بسام الصرارفي إثر تعرضه للإصابة.

لذا، فقد قرر الإطار الفني توجيه الدعوة لأربعة لاعبين وهم حمزة المثلوثي لاعب الزمالك ومعتز الزدام لاعب المصري بالإضافة إلى الثنائي نادر الغندري لاعب نادي عجمان الإماراتي وفيصل المناعي لاعب الاتحاد المنستيري.

ومن المقرر أن يسافر وفد المنتخب التونسي إلى العاصمة المصرية صباح اليوم الإثنين 18 مارس في رحلة عادية مباشرة تنطلق من مطار تونس في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وسيلتحق اللاعبون الناشطون خارج تونس مباشرة بالبعثة في العاصمة المصرية القاهرة.