خاض منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، مرانه الأخير اليوم الأحد، في العاصمة الإدارية، قبل السفر إلى السعودية غداً الإثنين.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا الدولية الودية، من 18 حتى 26 مارس الجاري، بالسعودية وذلك استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

شهد المران حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برفقة جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي.

وحرص صبحي وجمال علام فى لقائهما مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالي على التأكيد أن مصر تمتلك جيلاً أولمبيا واعدا ننتظره متألقا فى باريس 2024.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكداً على دعمه الكامل للاعبين والجهاز الفني.

وأشار إلى أن الوزارة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يوليان اهتماماً كبيراً بالمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، مشددًا على أن بطولة غرب آسيا الدولية فرصة جيدة للاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

طالع | ميكالي يُعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

ووجه وزير الرياضة الشكر للجهاز الفني بقيادة على جهوده في إعداد المنتخب للبطولة، مؤكداً أن الجميع خلف المنتخب الأولمبي في جميع مراحل إعداده من أجل الظهور القوي وتحقيق أحلام المصريين فى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي، غداً الإثنين إلى مدينة الأحساء بالسعودية لبدء الاستعداد لأول مباراة له بالبطولة يوم 20 مارس مع نظيره الإماراتي على استاد الأمير عبدالله بن جلوي.

والفائز يلتقي مع الفائز من لقاء العراق وأستراليا فى نصف النهائي، ويشارك في البطولة 8 منتخبات هي" مصر، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليا".