علّق إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، على فوز فريقه القاتل أمام ليفربول وحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتغلب مانشستر يونايتد على ليفربول بنتيجة (4-3)، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "بي بي سي": "للتأهل إلى النهائي علينا الفوز على كوفنتري أولاً، سيتعين علينا أن نلعب بأفضل ما لدينا، لقد رأينا أن كوفنتري يتمتع بروح عظيمة وعقلية رائعة، سنستعد بأفضل ما لدينا للعب في النهائي".

وأضاف: "أول 30 دقيقة كانت الأفضل في موسمنا بأكمله، كنا نلعب كفريق ولكن بعد ذلك حصلنا على ثغرات بين الخطوط ولا يمكنك السماح بذلك أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا، لقد تفوقوا علينا".

وتابع: "ثم أجرينا تغييرات وخاطرنا وكان اللاعبون رائعين، كان الفريق رائعًا ولدينا إيمانًا قويًا بالفوز بهذه المباراة".

وأكمل تين هاج: "راشفورد يتمتع بالمرونة، ويستمر في التقدم، وعادة ما ينهي تلك اللحظات لكنه استمر في التقدم للحصول على فرصة أخرى، وقد ألهم ذلك اللاعبين الآخرين، لقد أعطى مثالًا للاستمرار والإيمان".

وأشار: "لدينا فريق للمستقبل، القادمون هم اللاعبون الذين يتطورون بشكل جيد للغاية مثل ديالو، جارناتشو، كوبي ماينو".

وأردف: "عندما يكون مانشستر يونايتد ضد ليفربول، فهي واحدة من أفضل مباريات كرة القدم في العالم، إنها تاريخية، اعتقدت أن أول 35 دقيقة كانت أفضل ما رأيته من فريقي هذا الموسم".

وتابع تين هاج: "لقد انخفض مستوانا بعد ذلك، يمكنك أن ترى أن ليفربول كان فريقًا جيدًا للغاية، لقد آمنا بأسلوبنا واستغللنا فرصنا".

اقرأ أيضًا | ديالو عن هدفه القاتل أمام ليفربول: حلم أصبح حقيقة

وأكد: "أظهر الفريق مرونة وإصرارًا على الفوز بهذه المباراة، لقد تعرضنا للعديد من النكسات، نحن أقوياء للغاية من الناحية الذهنية، لقد قمنا بتحفيز المشجعين، لقد دعمونا وفزنا".

وأصر تين هاج: "لا يهم من هو المنافس، عليك أن تقدم أفضل ما لديك، بالأمس رأينا كوفنتري فريق قوي للغاية، لقد لعبوا كرة قدم رائعة وعلينا أن نلعب بأفضل ما لدينا إذا أردنا أن نصل إلى النهائي".

وأتم: "ما زلنا نقاتل، لفترة طويلة من الموسم، كنا متخلفين كثيرًا عن هذا المستوى لكننا نضغط على توتنهام وأستون فيلا، كل مباراة هي نهائي وخسرنا مباراة نهائية واحدة أمام فولهام، هدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا".