أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات عقب خسارتهم في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخسر ليفربول بنتيجة 4-3 أمام مانشستر يونايتد، على ملعب "الأولد ترافورد" في ربع نهائي البطولة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان الأمر مكثفًا للغاية، كان لـ مانشستر يونايتد بداية جيدة حقًا في المباراة، لكننا لم نكن كذلك، لقد استغلينا الوقت وتأقلمنا بشكل جيد، كنا رائعين ولكن كان علينا إنهاء المباراة ولم نفعل ذلك".

وأضاف: "إذا كنت تتقدم بهدف واحد فقط، فمن الواضح أن خصمك موجود هناك، لقد خسرنا المباراة في النهاية".

وواصل: "لقد بذل الأولاد كل ما لديهم، لم تكن عملية اتخاذ القرار لدينا رائعة، عليك أن تتقبل النتيجة، إنهم يستحقون التأهل إلى الدور التالي".

وأردف: "كان علينا إنهاء الأمر في الشوط الثاني، ولكن لم نفعل، كنا نعرف أنهم يمكن أن يعودوا، أعتقد أن لاعبي فريقي أظهروا شخصية مذهلة مرة أخرى".

واستمر: "لقد بذلوا جهدًا رائعًا مرة أخرى، أظهر الجميع ذلك، لا يمكنك مقارنة موسمنا بموسم يونايتد من حيث المباريات، لا بأس، نحن نتعامل مع هذا الأمر".

اقرأ أيضًا.. كاراجر بعد فوز مانشستر يونايتد الدرامي في كأس الاتحاد: ليفربول لا يلوم إلا نفسه

واستأنف: "كنا في عجلة من أمرنا في بعض اللحظات والباقي أصبح تاريخًا بالفعل، كنا على وشك الوصول إلى ركلات الترجيح وفي النهاية خسرنا المباراة، لا أستطيع أن أطلب من الأولاد المزيد".

وتابع: "الآن يذهب اللاعبون إلى منتخباتهم، نتمنى أن يعودوا بصحة جيدة، لويس دياز شعر بإصابة في الفخذ، نونيز يعاني من أوتار الركبة، وجاكبو لوى كاحله".

وأوضح: "سيلعبون مرة أخرى خلال أربعة أو خمسة أيام (رفقة منتخباتهم) هذا جنوني، نأمل أن ننهي الموسم بشكل جيد، أشعر حقًا بجمهورنا، في غضون أسابيع قليلة سنعود مرة أخرى ونحاول مرة أخرى".

وأكد: "كيف يمكن أن أشك في شخصية أولادي؟ لا أشك في ذلك، ما زلت فخورًا بما رأيته اليوم، عليهم أن يتعافوا وسنبذل قصارى جهدنا بعد فترة التوقف الدولية".