يبحث نادي برشلونة منذ فترة طويلة عن لاعب بمواصفات خاصة في مركز وسط الملعب المدافع رغم التعاقد في بداية الموسم مع أوريول روميو، من جيرونا.

كان الهدف من التعاقد مع روميو هو تعويض، سيرجيو بوسكيتس، القائد السابق للفريق ولكن لم ينجح في تلك المهمة، وبالتالي يريد برشلونة التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة يراقب لاعب وسط مدافع بنادي فينورد، وهو ماتس ويفر منذ العام الماضي وهناك تقارير فنية جيدة بحق اللاعب صاحب الـ 24 عامًا.

اقرأ أيضًا.. أراوخو يرد على اهتمام بايرن ميونخ بضمه من برشلونة

برشلونة يريد ماتس ويفر

ويمتلك ويفر مع فينورد عقدًا حتى 30 يونيو 2027 وانتقل إلى فريقه الحالي في صيف 2022 قادمًا من إكسيلسيور ولكنه أصبح أحد الأعمدة الأساسية حيث شارك هذا الموسم في 37 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 4 أخرى.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة، خاصة أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم باللاعب وهو ما قد يشعل الصراع مع برشلونة لضم ويفر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب التقرير فإن برشلونة يعلم جيدًا أن صفقة ويفر قد تكلفه 25 مليون يورو وهو مبلغ قادر الفريق على دفعه مقارنة بالأسماء التي يتابعها النادي الكتالوني في السوق.

وربطت الصحيفة تواجد ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، رفقة زميله، جيوفاني فان برونكهورست مدرب فينورد السابق بالصفقة، حيث أفادت أن ديكو كان يستشير الهولندي في الصفقة لأنه يعلم إمكاناته الفنية جيدًا.

ومن المتوقع أن يلعب ويفر بجوار فرينكي دي يونج في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، في الصيف وبالتأكيد برشلونة سيتابع اللاعب جيدًا قبل التحرك الرسمي.