تحدث بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس الجمعة، مراسم قرعة مرحلتي ربع ونصف نهائي البطولة، 2023/24.

وأسفرت قرعة ربع نهائي البطولة عن مباراة ساخنة بين مانشستر سيتي وريال مدريد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "مواجهة ريال مدريد دائمًا ما تكون تحديًا صعبًا، لا يمكن لأحد أن ينكر ذلك".

وأضاف: "إنه نادٍ استثنائي، ريال مدريد يستطيع التحكم في أشياء كثيرة في تلك البطولة بفضل الخبرة التي اكتسبها في الماضي".

وواصل: "لقد اتخذنا خطوات في السنوات القليلة الماضية ولكن قد يكون الأمر صعبًا للغاية".

واستمر: "سيكون الأمر صعبًا للغاية، وكما حدث في الموسم الماضي، ستكون هناك لحظات لهم، وستكون هناك لحظات لنا، وكلما تمكنا من الاحتفاظ بلحظاتنا، سنكون أقرب، نأمل أن نتمكن من الوصول في أفضل لحظة".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا

وأكد: "نحن لا نتنافس فقط ضد ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، وحتى ميلان أو إنتر ميلان أو أندية النخبة، أو باريس سان جيرمان، باريس لم يفز بالبطولة بعد، ولكنه كان منافسًا دائمًا".

واستطرد: "عندما تلعب مع هذه الأندية الكبرى، فإنك تحتاج إلى الوقت، كان لدى الإدارة الصبر لمنحنا الوقت للقيام بذلك، وفي النهاية يمكننا أن نكون هناك ونريد الاستمرار هناك، مع العلم أن ريال مدريد فريق صعب".

وتابع: "ولكن هذه المنافسة صعبة جدًا، برشلونة أو بايرن ميونخ أو آرسنال أو أي نادِ، هناك كذلك أتلتيكو مدريد، شاهدت مباراتهم ضد إنتر ميلان، لهذا السبب قلت - حسنًا، خصمنا هو ريال مدريد؟ نعم، سنحاول مجددًا -".

وعن لاعب ريال مدريد جود بيلينجهام، قال: "لقد كان تأثيره هائلًا، إنه فريق مختلف عن الموسم الماضي، تأثيره واضح، وعلينا أن نحاول اكتشاف ما يفعله للسيطرة عليه".