وجه محمد عبد الله لاعب الزمالك السابق، اللوم للمدير الفني جوزيه جوميز بشأن تدوير اللاعبين بالفريق، منتقدًا الشائعات الي تطلق على النادي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال محمد عبد الله في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "يجب على جماهير الزمالك أن تكون واعية، وكل من يتحدث أننا نعيش في دور المؤامرة وأننا باستمرار نشتكي، انظروا إلى المنافس الذي أمامنا (يقصد الأهلي) متصدر المشهد في كل شيء ولا توجد مشكلة لديه، لأنه لا يستطيع أحد أن يتحدث عنه، رغم أنه لا يوجد نادي في العالم بلا مشكلات".

طالع أيضاً.. الزمالك يعود للتدريبات غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

وأضاف: "وضع طبيعي أن يتعرض الزمالك هذا الموسم لبعض الهزائم، نحن نعد فريقًا وجاء لنا مجلس إدارة جديد، أمامنا بطولة وهي الأهم، الكونفدرالية، ويجب أن ننافس عليها بكل قوة، ونحن على مقربة منها، مباراة فيوتشر مصيرية ومع كامل احترامي لهم نحن الزمالك".

وأردف: "الزمالك يتعرض لشائعات كبيرة من أشخاص لا يوجد أمامها سوى الأبيض، توجد أندية أخرى لديها مشاكل كثيرة، اتركوا الزمالك (ولا هو عشان البعبع وبيخوف)، أتمنى من جماهير الزمالك أن تكون واعية لكل ما يحدث".

واختتم: "ألوم على جوزيه جوميز، لأن هذا ليس وقت تدوير لاعبين، عليه أن يركز على 20 لاعبًا يكمل بهم المسيرة، لأن كل مباراة بتشكيل مختلف وهذا ليس في صالحه، لديه قائمة جيدة قادرة على حصد بطولة، وأتمنى من اللاعبين أن يشعروا بشعب الزمالك".