يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره آرسنال الإنجليزي، في مواجهة قوية بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأجريت قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمدينة نيون السويسرية.

ويخوض بايرن ميونخ مباراة أمام آرسنال في الدور ربع النهائي، وتقام مباراة الذهاب على ملعب "الإمارات" في لندن، ومواجهة الإياب على ملعب "آليانز آرينا".

وتلقى بايرن ميونخ ضربة قوية، حيث لن يتمكن جمهوره من الحضور بملعب "الإمارات" في مباراة الذهاب، وسيكون الملعب بالكامل لجماهير آرسنال، بحسب ما أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويأتي ذلك بسبب تلقي بايرن ميونخ حظرًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمباراة واحدة في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب شغب الجماهير.

وكان مشجعو بايرن ميونخ قاموا بإلقاء ألعاب نارية على أرض الملعب، خارج ملعبهم أمام لاتسيو في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وسبق وتلقى بايرن ميونخ بالفعل حظرًا مع وقف التنفيذ لمباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 30 ألف جنيه إسترليني، بعد واقعة مماثلة في مراحل المجموعات في كوبنهاجن في أكتوبر الماضي.

ومع تكرر أعمال الشغب من جماهير بايرن ميونخ، فرض "يويفا" عقوبة الحظر على النادي، ولذلك سيكون الفريق الألماني بدون جماهيره في مباراة الذهاب بربع النهائي أمام آرسنال على ملعب "الاتحاد"، والذي يتسع لـ 60 ألف متفرج.

وبعد تلقي العقوبة يوم الثلاثاء، قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، يان كريستيان دريسن: "علينا أن نقبل هذه العقوبة".

وأضاف: "لم يتم إطلاق الألعاب النارية فحسب، بل تم إطلاقها أيضًا عمدًا في الملعب، مما يعرض المارة للخطر بشكل مباشر".