أبدى إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، رأيه في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد مع حامل اللقب مانشستر سيتي، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مواجهة مانشستر سيتي: "إنهم الأبطال، ونحن نعرف بعضنا البعض تمامًا".

وأضاف: "ليس من الضروري أن أشرح كل المميزات التي يتمتع بها مانشستر سيتي وستكون المباراتان رائعتين للجمهور، إنهما على أعلى مستوى".

وأكد: "لدينا لاعبين ومباراتين رائعتين في انتظارنا، نأمل أن يكون الفريق على مستوى المهمة، علينا أن نحصل على نتيجة جيدة في البرنابيو للدفاع عنها على ملعبهم، دعونا نرى، الآن هناك مباريات للمنتخب الوطني، دعونا نرى كيف يعود اللاعبون (من فترة التوقف الدولي)".

اقرأ أيضًا | مانشستر سيتي عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: نشعر بالملل

وأشار بوتراجينيو: "سنرى من هو الأقوى، والحقيقة هي أن الأمر يمثل تحديًا، جميع اللاعبين يريدون لعب هذه المباريات، ويريدون الاستمتاع".

وأصر: "من المؤكد أن جمهورنا في البرنابيو سيساعدنا، كما أنه أمر جذاب للغاية بالنسبة للاعبين، الصعوبة كبيرة، ولكن علينا أن نثبت أنفسنا، دعونا نرى ما سيحدث".

وشدد: "كل من يأتي إلى هنا قوي، في النهاية هناك مباراتان، التصفيات كانت متقاربة جدًا وأي تفاصيل يمكن أن تقرر المواجهة، الثمانية فرق المتأهلة هنا يمكن أن يكونوا أبطالًا، دعونا نرى ما سيحدث".

وأتم: "كل جولات التصفيات جذابة، لدينا مانشستر سيتي، علينا أن نقبل ذلك، لديهم فريق قوي للغاية ونحن لدينا فريق جيد جدًا أيضًا".