أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة دور الـ 8 (دور ربع النهائي) لـ دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت الثلاثاء الماضي في القاهرة، أسفرت عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا.

الأهلي كان قد تأهل إلى دور ربع النهائي لـ دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهما.

بينما فريق سيمبا تأهل في المركز الثاني للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط من الفوز في مواجهتين والتعادل في 3 وخسر في لقاء وحيد.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا.. بتوقيت القاهرة

وحدد كاف، موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب دور ربع النهائي لـ دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية، وتم إخطار النادي الأهلي بموعد وتوقيت المباراة بشكل رسمي.

طالع | طريق الأهلي حتى النهائي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

وتم تحديد موعد مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة بين الأهلي وسيمبا، والتي ستكون يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل المقبل.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث فاز باللقب 11 مرة وكان آخرها نسخة العام الماضي على حساب الوداد المغربي.

توقيت مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا