تحدث عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيمبا التنزاني، عن مباراة الأهلي المقبلة في خضم منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويصطدم الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني في مواجهتي ذهاب وإياب دور الـ8 (ربع نهائي) بدوري أبطال إفريقيا أواخر مارس الجاري، والأسبوع الأول من أبريل المقبل.

خاص | بأمر حسام حسن.. جلسات نفسية مع لاعب الأهلي في معسكر منتخب مصر

وكانت القرعة قد أسفرت عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا بعد احتلال المارد الأحمر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما حل الفريق التنزاني وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

وقال بن شيخة في تصريحات مصورة عبر حساب ناديه الرسمي على منصة "X": "رمضان كريم لكل الشعب التنزاني، عدت لقيادة الفريق، وغدًا لدينا مباراة في الدوري وبعدها علينا الاستعدادا لمباراة كبيرة ضد الأهلي".

وتابع: "علينا التحضير لهذه المباراة بجدية، ونأمل أن يحضر جمهورنا ليظهر لهم أن لدينا شعب خلفنا، ونريد الضغط عليهم حتى لا نندم".

قائمة تونس لبطولة مصر الودية.. موقف علي معلول والجزيري

ويتواجد فريق سيمبا في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري التنزاني برصيد 42 نقطة، حصدها من 18 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

أما الأهلي فيحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات، حيث يتبقى له 8 مواجهات مؤجلة.