كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل في مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواجه برشلونة منافسه نابولي يوم الثلاثاء الماضي، في ملعب "منتجويك" وفاز النادي الكتالوني بنتيجة 3-1 وتأهل إلى دور الثمانية.

ولكن في المدرجات كانت المفاجأة وهي وجود بعض الجواسيس لنادي باريس سان جيرمان من أجل متابعة أكثر من موهبة في برشلونة.

وأفادت الصحيفة أن باريس سان جيرمان كان يراقب لاعبين مثل لامين يامال، باو كوبارسي، لأنهم يبحثونا عن جناح ومدافع.

وبعد تألق يامال وكوبارسي مع برشلونة هذا الموسم، أصبح هناك رغبة من عدد من الأندية الخارجية في التعاقد معه في المستقبل.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستعد لقرار حاسم بشأن سيرجي روبيرتو

باو كوبارسي

وشوهد أحد الجواسيس المقربين من مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، في المدرجات يوم مباراة نابولي، ربما يكون من أجل تحليل برشلونة أو نابولي قبل قرعة دور الثمانية يوم غد الجمعة.

وهناك مهمة أخرى وهي رؤية مواهب برشلونة الجديدة التي ساعدت النادي في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة على بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وربما يحاول باريس سان جيرمان استغلال أزمة برشلونة المادية من أجل الضغط على بعض اللاعبين الصغار للرحيل عن "كامب نو"، مع محاولة تعويض رحيل كيليان مبابي ببعض الجواهر الكتالونية.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سبق أن ارتبط بإمكانية التعاقد مع لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونج، لكنه لا يشكل أولوية للنادي الفرنسي ولكن يامال صفقة قد ينظر إليها المسئولون القطريون.

يأتي ذلك في ظل تأكيدات من الصحافة الإسبانية أن برشلونة سبق ورفض عرضًا سابقًا من باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو للتعاقد مع يامال.