كعادته النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، تنتظره الأرقام القياسية في كل مباراة يشارك فيها أو يتمكن خلالها من هز الشباك.

محمد صلاح يستعد للمشاركة غدًا مع ليفربول في مواجهة سبارتا براج التشيكي، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز 5-1 ذهابًا، في مباراة شهدت تسجيل النجم المصري فور عودته، لكن تقنية الفار ألغت هدفه.

طالع أيضًا.. ليفربول يتلقى دفعة قوية بعودة لاعبه المصاب قبل مواجهة سبارتا براج

وحسبما أفاد موقع ليفربول الرسمي، فإن محمد صلاح يمكن أن يصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي، في حالة هز شباك سبارتا براج.

كما أن اللاعب المصري في حالة مشاركته فقط، سيصبح ضمن أكثر 10 لاعبين شاركوا في مباريات بالمنافسات الأوروبية في تاريخ ليفربول.

فقد شارك محمد صلاح في 73 مباراة، وفي حالة مشاركته غدًا، سيتساوى مع فيل نيل وجوردان هندرسون، كأكثر عاشر لاعب شارك في مباريات أوروبية بمختلف المسابقات "دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، الدوري الأوروبي" مع ليفربول.

جدير بالذكر أن هناك شكوك حول مشاركة اللاعب المصري في مواجهة سبارتا براج غدًا الخميس، في ظل عدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة.

يورجن كلوب كان قد صرح في المؤتمر الصحفي أن مشاركته أساسيًا ليست مؤكده، وقد يشارك مثلما حدث في مواجهة الذهاب وأمام مانشستر سيتي في الدوري، خلال الشوط الثاني.

محمد صلاح  شارك هذا الموسم في 6 مباريات ببطولة الدوري الأوروبي مع ليفربول، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا.