أعرب إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن تفائله بشأن مواجهة إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023\2024.

إنتر ميلان فاز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اوروبا على ملعب سان سيرو، قبل أن تتكرر المواجهة مساء اليوم في الإياب.

طالع أيضًا | سيميوني: لدينا فرصة للثأر أمام إنتر وعودة جريزمان ستمنحنا الأفضلية

أتلتيكو مدريد يحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى ربع النهائي، وفي حالة الفوز بهدف، ستذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

سيريزو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، قال: "لا أعتقد أنهم سيقصوننا تحت أي ظرف، سنتأهل من ملعبنا، وأنا أثق في ذلك تمامًا".

وأضاف: "أرى المباراة جيدًا نظرًا للصعوبة التي تواجهها هذه المباريات، إنتر ميلان فريق عظيم، يحتل المركز الأول في الدوري الإيطالي ومثلنا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، سنواجههم للفوز، اليوم يمكننا الفوز والتأهل من ملعبنا".

وأكمل: "نسبة ثقتي في الفريق 100% وأؤمن تمامًا بأن لدينا كل المقومات للتأهل تحت أي ظرف، لا أعتقد أنهم سيفوزون علينا في ظل تواجد الجماهير بهذه الطريقة".

وواصل: "لدينا فريق رائع، الجميع لديهم مباريات سيئة وليس فريقنا فقط في الدوري، ما يحدث هو أننا نلعب مباريات في ظروف غريبة للغاية، ولا داعي للتفسير".

واختتم: "ليس لدي رسائل للجماهير، هم يعرفون جيدًا ما نحتاج له اليوم منهم، مقتنع بأننا سنصل إلى ربع النهائي، ويمكن للجمهور أن يقودنا إلى ذلك".