تحدث مارتن أوديجارد قائد فريق آرسنال الإنجليزي، عن تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وخصمه المحتمل في القرعة التي ستجرى يوم الجمعة المقبل.

وتأهل آرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح، في مواجهة بورتو البرتغالي.

وعندما سئل عما إذا كان هناك أي خصم يريد تجنبه في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أجاب في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لأكون صادقًا، لا يمكننا التفكير بهذه الطريقة".

وأضاف: "إنها أكبر بطولة في العالم، وبغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه فيه، سيكون فريقًا جيدًا، سنواجه خصمنا وسنحاول الفوز".

وأردف: "هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه، نريد أن نكون على المسرح الأكبر، نريد أن نلعب أكبر المباريات ونقاتل من أجل أكبر الجوائز".

واستطرد: "عندما جئت إلى هنا كنت أؤمن بالمشروع، بالنادي، بما كانوا يفعلونه، بكل شيء، والآن نحن هنا في حالة جيدة".

اقرأ أيضًا | فيديو | تصرف مخزِ.. مدرب بورتو يوضح سبب مشادته مع أرتيتا بعد فوز آرسنال

وأكد: "علينا فقط أن نستمر في دفع بعضنا البعض والتأكد من أننا نتحسن قليلاً كل يوم، سنرى إلى أين يأخذنا الأمر".

وواصل بشأن الفوز والتأهل على حساب بورتو: "أعتقد أنها دفعة هائلة للجميع، الطريقة التي فعلنا بها ذلك أيضًا، ربما لم تكن أفضل مباراة، لكنك رأيت للتو الجميع يضغطون بشدة".

وأشار أوديجارد: "أعتقد أنك رأيت العقلية الموجودة في الفريق عندما وصلنا لركلات الترجيح، أنا فخور حقا بالجميع".

وأكمل: "علينا أن نستخدم هذا بطريقة جيدة، أعتقد أنه يتعين علينا الاستفادة من هذا، وعلينا أن ننمو، إنها ليلة عظيمة للجميع، ما زلنا فريقًا شابًا، لكن هذه كانت تجربة كبيرة أخرى للجميع".

وأتم: "علينا أن نستمر في البناء على ذلك واستخدامه بطريقة جيدة حتى نهاية الموسم، وينبغي أن يكون دفعة هائلة للجميع، في كل مرة نلعب فيها، نريد الفوز، نريد القتال من أجل الحصول على كل الألقاب الممكنة".