نفى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، محاولات مايكل إدواردز معه للاستمرار مع الريدز في الموسم المقبل.

يورجن كلوب أعلن في وقت سابق من هذا الموسم، أنه سيرحل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ولن يتمكن من الاستمرار لأكثر من 9 سنوات.

مايكل إدواردز عاد أمس إلى فريق ليفربول بشكل رسمي، وسيبدأ مهام عمله مباشرة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف، وكذلك المدرب الذي يخلف يورجن كلوب، بعدما تعاقد نفسه مع الألماني في 2015.

وقال يورجن كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة سبارتا براج: "أجرينا محادثات أنا ومايكل، لقد كانت لدينا دائمًا علاقة جيدة حقًا، على المستوى المهني هو رائع، لقد عاد الآن، وأنا سعيد حقًا بعودته، النادي سيكون أفضل معه".

طالع أيضًا.. كلوب يُعلن مستجدات حالة محمد صلاح وموقفه من المشاركة مع ليفربول أساسيًا

وأكمل: "لم يتحدث معي مايكل إدواردز بشأن الاستمرار، لأنه ليس غبيًا، ولم يكن موضوعًا متاحًا حتى للحديث عنه. هل يمكن أن أغير رأيي الآن؟ بالتأكيد لا يمكنني فعل ذلك دون تفكير".

وعن فيرجيل فان دايك، أشاد الألماني بالهولندي قائلًا: "إنه طموح للغاية ويريد الوصول إلى الكثير من الألقاب مع النادي. إنه قائد الفريق حاليًا. إذا كانت مجرد شارة القيادة ستجعلنا أفضل نسخة من أنفسنا، فعلينا جميعًا أن نحاول من أجل ذلك".

وأشاد بـ جو جوميز أيضًا: "لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة له، إنه لاعب هام جدًا، هذا الموسم هو الأكثر ثباتًا له، لقد قام بعمل استثنائي، وطوّر أسلوبه بشكل كبير، لقد نما حقًا مع التحديات التي واجهناها، أتمنى أن يستمر طويلًا".

وعن ضغط المباريات: "سنلعب غدًا ويوم الأحد، لدي القليل من اللاعبين. نلعب كل مباراة ولدينا تفكير في كيف سنخرج منها بأقل عدد من الإصابات، النتائج الجيدة هي من تساعدنا دائمًا".

واختتم: "مواجهة سبارتا براج غدًا ستكون جيدة لاختبار أنفسنا بشكل جيد، علينا أن تتجاهل نتيجة الذهاب لتقديم مباراة جيدة أمامهم، نحن بحاجة للحفاظ على الإيقاع والاستمرارية، لا نفكر في مواجهة مانشستر يونايتد الآن".

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد الأحد المقبل، في دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.