بدأ نادي بايرن ميونخ في التحضير من أجل الموسم المقبل 2024/2025، رغم عدم الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد بعد رحيل، توماس توخيل.

وكان بايرن ميونخ قد اتفق مع توخيل على رحيله بنهاية الموسم الحالي، بسبب تذبذب النتائج وابتعاد لقب الدوري الألماني بسبب تفوق باير ليفركوزن.

ولكن صحيفة "بيلد" الألمانية تفيد بأن بايرن ميونخ ينقب عن صفقاته الجديدة في الدوري الإسباني ويضع عينيه على صفقتين أحدهما من برشلونة.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يثير الجدل بشأن إمكانية رحيل كيميتش في الصيف

مارتن زوبيمندي

بالطبع، ليس هناك أي سرية في اهتمام بايرن ميونخ في التعاقد مع مدافع برشلونة، رونالد أراوخو، ولكن النادي الكتالوني لن يترك اللاعب يرحل إلا بعرض مادي لا يقل عن 100 مليون يورو.

أما الاسم الثاني فهو للاعب ريال سوسيداد، مارتن زوبميندي، المتألق مع الفريق الإسباني والذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده قيمته 60 مليون يورو.

ورغم ذلك بايرن ميونخ ليس وحده في السباق للتعاقد مع اللاعب الإسباني، لأن هناك اهتماما قويا للغاية من قبل نادي آرسنال، وبالتالي، لن تكون الصفقة سهلة.

وكشفت الصحيفة الألمانية الشهيرة أن هناك 7 لاعبين قد يغادرون بايرن ميونخ بالصيف وهم، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش، ألفونسو ديفيز، ليروى ساني، سيرج جنابري، نصير مزراوي وأخيرًا دايوت أوباميكانو.