أثار المدير الرياضي لنادي برشلونة، ديكو، الجدل حول مدرب العملاق الكتالوني الجديد بعد نهاية مباراة نابولي والتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

واستطاع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز بالأمس الفوز على نابولي 3-1 والتأهل في دوري أبطال أوروبا، لكن المدرب الشاب كان قد أعلن رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة لم يقرر بعد من هو المدرب الجديد ويواصلون البحث عن الشخص القادر على قيادة الفريق الأول بالموسم المقبل.

اقرأ أيضًا | أراوخو: أتمنى بقاء تشافي.. ومستقبلي يعتمد على إدارة برشلونة

برونكهورست مع ديكو

ولكن بالأمس بعد نهاية مباراة نابولي، شوهد ديكو وهو رفقة زميله الأسبق وظهير أيسر برشلونة في العقد الأول من الألفية الحالية، جيوفاني فان برونكهورست.

وعمل برونكهورست كمدرب للعديد من الفرق مثل فينورد الهولندي، جوانزو آر آف الصيني، رينجرز الأسكتلندي، ولا يعمل مع أي فريق منذ عام 2022.

وبالتالي المدرب الهولندي الشاب لا يرتبط بأي عقد مع أي فريق، ومع وجود ديكو أثارت الصحيفة التكهنات حول إمكانية تدريب برونكهورست للفريق بالموسم المقبل.

ويبحث برونكهورست عن مشروع جديد في الوقت الحالي، بعد نجاحات مع الأندية السابقة مثل فينورد والفوز ببطولة الدوري الهولندي، وكذلك رينجرز الأسكتلندي الذي فاز معه بلقب كأس أسكتلندا.