أثارت شبكة "ليفربول إيكو" التكهنات حول إمكانية مشاركة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، من عدمها في مباراة سبارتا براج بإياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ويلتقي ليفربول وسبارتا براج يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد".

ومع النتيجة الكبيرة في الذهاب خارج الديار 5-1، يفكر يورجن كلوب مدرب ليفربول بحسب التقرير في إراحة العديد من النجوم الكبار.

يريد كلوب أن يمنح الراحة لبعض اللاعبين وعلى رأسهم، محمد صلاح، من أجل الاستعداد أفضل لمباراة مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم، الأحد المقبل.

وبحسب التقرير أن تشكيل ليفربول قد يكون به الكثير من التغييرات قد نرى الحارس الثالث، أدريان، للمرة الأولى يوم غدًا الخميس.

اقرأ أيضًا | خوان لابورتا يجتمع بـ وكيل لاعب ليفربول.. والمقابل المادي يصدم برشلونة

يورجن كلوب

بجانب خط الدفاع ربما يتكون من جاريل كوانساه، جو جوميز بالإضافة إلى كونور برادلي وكوستاس تسيميكاس.

في خط الوسط، قد نرى اللاعب الشاب، جيمس ماكونيل، بوبي كلارك، هاري إليوت، مع عدم الدفع بالفرعون المصري محمد صلاح أساسيًا.

وأفاد التقرير أن محمد صلاح لم يشارك أساسيًا سوى في مباراة واحدة منذ بداية عام 2024 بسبب الإصابات في بداية يناير، مع مباراتين كبديل أمام برينتفورد ومانشستر سيتي.

ويخشى كلوب من تفاقم إصابة محمد صلاح، ومن غير المرجح أن يشارك أمام سبارتا براج، خاصة بعد طلب ليفربول من منتخب مصر عدم استدعاء اللاعب لمعسكر شهر مارس.

ومن المتوقع أن يلعب كودي جاكبو كمهاجم في التشكيل، ربما يدفع كلوب باللاعب الشاب، جايدن دانز، أيضًا وكذلك اللاعب، لويس كوماس.

ويهدف كلوب من تلك التغييرات محاولة التقليل من الإصابات قدر المستطاع من أجل مباراة مانشستر يونايتد التي لا يرغب في خسارتها.